الخميس، 29 أبريل 2010

أنتظر.....كنت.........ك


كنت أنتظر.....يابياض أوراقى.....ك

كنت أنتظر.........يا غرقى الذى يمرح فى أحداقى......ك

كنت أنتظر.......ياطفلا يعانقه إشراقى.....ك

كنت أنتظر......يا نشوتى الراقصة بين أصابعى على أنغام ناي متفلت القبسات.....ك

كنت أنتظر.....ياخصلات الشفق الاحمر ودرر الشوق الاسمر....ك

كنت أنتظر....فى هديل حمام عاشق وبين حفيف الأغصان وخرير نهر محلى بشهد الأماسي....ك

كنت أنتظر.....وأتصفح المرايا باحثة عن نصف وجهيَ النازف وقد إغتسل عرْقُه.....ك

الفانى بين أوردتى

كنت أنتظر.....وأتلقف سعة العهد الذى بيننا....ك

حتى إذا ما تضلعت

وشبعَت كواسر الدهر بين ربوعى ذهبت فى سبات

الحكايا تستهلكني خفايا نجمى الحزين وقد دقَّ بأصابعه المتعرجة

دواخل الألم

لكنني كنت أنتظر.......

على أوتار ممزوجة التغاريد
روح
وما بين وجد وآخرتحلو حكاية متوشحة جزءامنى
يأخذها سبات المنهك ويقظة المشتاق
ليعزفنى وجهى ويترك آثاره خلف سطورى
فتحترق ويتصبب منها فضول النهاية

ليست هناك تعليقات: