الجمعة، 13 نوفمبر 2009

ومن تتخيلني


حق علي ان ارتمي بين احضانك وانسى انني في يوم ما كنت انثى تمردت على خواطرها
ملزمة انا بكل خط توليت خطه بنفسي
ملزمة بكل دمعة ذرفتها عبر احوالك وان تشتتت
ملزمة انا بكل هدف ظاهر شكله يتخلله العرفان
لست ادرى عزيزي لست ادرى
اليوم ليس عاديا لي
لقد ذرفت دموعي على الوقت ..................
ذرفت دموعي على الناس..................
ذرفت دموعي على الحال الذى ماعاد يشبه الحال.................
ذرفت دموعي على الحبيب الناسي و بانني انتظره ولكنه لم يعد...............
ذرفت دموعي على همسي الذى كسته اوهام لم يعد لها مكان.........................
اه يا يا عزيزي لا اريدك ان تبكي معي لانني انا من يتحمل ثقل همه ...............
ومن تتخيلني ؟؟؟؟؟؟؟
اتظاهر بالقوة وانا اضعف الناس.............
اتظاهر بالصبر وانا اخوف الناس..............
اتظاهر بثوب الانثى المتمردة وانا زهرة اغلقت على نفسها لترى نقاط ضعفها
ومن تتخيلني يا عزيزي

ليست هناك تعليقات: