الاثنين، 2 نوفمبر 2009

حب فطري


ها أنا أعود معك إلى نفس المحطة
و أحمل  بداخلي كلمات قليلة لكنها كبيرة المعني
ها أنا أقف معك على ضفاف هذا الحب الأزلي الذي يغمرني بحق
دعني أرى هذا الجمال الأخاذ الذى جعل مني إنسانة قابلة للذوبان فيه فى كل حالاته
دعني أراه وأملأ مقلتي حتى إذا ماعدت الى البيت نثرت السحر من عيوني على سريري وجدران غرفتي
وبين صفحاتي وعليكا أنت خاصة
تدري يا عزيزي
أعرف بأنك تحبني بجنون فهل فكرت أن أحب غيرك ومنذ الطفولة؟؟
إنها الحقيقة
وكلما كنت معك كانت الحقيقة أروع وأروع وكنا فى انسجام تام
وهذه المرة أنا أصارحك بهذا ولا أدرى هل يزعجك قولي أم يرضيك أم أنك ستمضي مغاضبا لي.
ومع ذلك سأقول لك لأنك موطن أسراري .....لقد أحببت غيرك ويختلف عني تماما
إنه نصفي الاخر
لا تقل إنه حديث الدخول إلى قلبي إنما حب بالفطرة وانظر ما أنشده قلبي فى حقه
أحبك .........يا آدم
أحبك زوجة وصنعت عالم
أحبك أُما وأنت بين أحشائى أتألم
أحبك أختا منك تتعلم
أحبك طفلة تحبو وأول نطقها آدم
أحبك وإن خلا قلبك مني وأنت تعلم
أحبك وقد نقشت على روحك من عدم
فأنا أنت....................وأنت اأنا
وكل منا لنصفه توأم
أرجو أن لا يكون صمتك هروبا مني يا عزيزي
الشيء الوحيد الذى أريدك أن تعرفه هو انك انت المميز عندي ومكانتك هي هي
لن تتغير يكفيك عزا انني أحدثك وأستئمنك على أسراري.....
قبلة لطهرك يا عزيزي....

هناك تعليق واحد:

قروي يقول...

احبك .........يا آدم
احبك زوجة وصنعت عالم
احبك اما وانت بين احشائى اتالم
احبك اختا منك تتعلم
احبك طفلة تحبو واول نطقها آدم
احبك وان خلا قلبك مني وانت تعلم
احبك وقد نقشت على روحك من عدم
فانا انت....................وانت انا
وكل منا لنصفه توام
.... لقد قلت واشفيت الغليل
ان الله يحب عبابده ...
زودنا بهذه الغريزه التي لولاها ما كانت سيرورة للحياة
تحياتي الودية الاخوية/قروي
http://karouim.maktoobblog.com/