الثلاثاء، 1 ديسمبر 2009

لاتسلني......


كنت تريدني ان اسمع صوتا للمطر ، ان اضرب موعدا معه على غير عادة ،ان اتلف اعصابي واثير شجوني
وفقا للحظات عابرة فيها اسمعك بدل صوت المطر
وان تستحيل المسافات الى اعمق الحدود معك
كنت تريدني ان ارسم الحلم فيه شيء منك ، وان ارى الدنيا بعيونك وانين منحتني اياه ونسيتني ككل مرة
لم يخفك حملى لمعطفي ووداع انسي معك
عزيزي ان كنت تريد الرحيل معي فهيا بنا ينتظرنا الكثير وينقصنا الكثير ويعشقنا الانفراد هناك
لماذا ايها القلب المحب تنزلني منازل الضعف وتقف بي عند اول عتبة يملكها هو
لماذا ؟؟؟؟
لماذا تصرخ فى وجهي كلما كلمتك ؟؟؟؟؟؟
كنت تريدني ان اسمع صوت المطر ولكنني ساخرج اليه واعانقه واتمشى معه دون ان احسب معه لحظة مرت
او خطوة تركتها ورائى
مؤلمة هي الريح التى تراقص حبات المطر ، مؤلمة رسالتها لي وجوابها المحايد
احتضنت قلبي هذه المرة وقررت ان آحذه معي
ولا تسلني يا عزيزي لان الصمت اصدق تعبير

ليست هناك تعليقات: