الخميس، 23 فبراير 2012

من رسائلي إليك.......شجون قيثارة!!!!!!!!!

قالت:صباحك طيب وراقي يا قدر
أحسبها للظمأ أقرب وأتوق كشلال صارخ
وأحمل أجمل الأوراق وأخفها ومن بين كل نبرة أهتدي إلى يقين
أشتهيه بين يديك
ماطرة هي دعابة هذا الفجر بحكايا تصب في نبض مرهف
تود لو أنها عانقته دونما رجوع إلى الصفر
قال:إنتظار
رتلت أركانه وجع الرحيل وتململت أحلى صدفه تقص قصة العشق الأولى ...
ماكنت تهب أيها الليل عطرك الأزلي
نشيدا لولا هذا الوتر الذي تشتد لهفة المناشدة بين يديه ........
يا لون حبري المنثور على وجه باسم أسكره إنتظار يئن .......
رفقا بعابرة ألهمها الطريق جنة المسافات......
قالت:عندما أشتاقك
تذرفني دموع الهزيمة بيني وبين كلماتي
ويستبد بي آخر موقف كنت أختبئ خلفه....
قال:ثمة فنجان تعطره لملمة الوفاء تتألق على حافته شفاه الود
فتغنيه أغنية عن تفسير خلجاته وللصباحات أن ترسم بريشتها
سمرة وجهك الساحر وبياض كلماتي......
قالت:يا حليف حنجرتي تهب لموت حرفي حياة وتنبذ ما خلفته الأمنية من وهن
تتكئ على كتف تزف أقداره المواسم
تعدو إليك زرقة الموج وتهب إليك رشدها الممنوع تخضر حواشيها
كلما أورقت على الشفاه حروف الزينة واستشفت حريتها
لهفة ظل
يا حليف غيابي لا ألوم حيرة السفر بين أضلعي وتيمم القلب بأعنف مستحيل لا ألوم
قال:وبين شتات رسائلي حاولت أن أفك لغز كبرياء وطن
كنت سأسأل زخات الهدوء عنك ....
كنت سأقتحم حدقة عين لم يسكنها سواك
واتهمت رحلتي بعجز الإرتواء وبخل الراوي في أعماق صدري
وفي بوحه المنشود
قالت:وأنت كما أنت
ما تنازلت عن اتهامك الجميل بأنني وليدة ضلع لن يتعرى منك
قال:أعرف بأنه لن يزيدك بوحي إلا تمردا
ولن تكون ذاكرتي رثة الطلب......
قالت:أنبش يقيني والتمس لقلبك عذرا
كنت سأغادر هذا الجحر المطاطي ،وأبتهل بأول نور
تقتبسه لي لغة تتمدد على طول شكواي..
وتختبئ تحت مرفقي لترافقني بعين واحدة ..
وفق معايير خاصة لزنزانة في تربتها شوق يشترى
وضمة لصمت يعشق المزيد..
قال:وما بين ذبذبة تغازل وحي انتظاري وأخرى تعطر نشوى انبهاري وقفت أنا
أحرك صمتي بشاء ربي
وسبابة وعد لها أنتظر.........

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

رائعة جدا جدا جدا

ماهذا الرونق يالحره
دمت ودام مدادك

غير معرف يقول...

احساس ولا اروع يالحرة سلم النبض
وسلم القلم الذهبي روووووعة