الجمعة، 2 يوليو 2010

كنت أفكر

كنت أفكر......
فى بساطة الأشياء وكيف للحزن أن يراقصها لتذوب على ذراعيه أو تتمدد إلى حد الإغماء
كنت افكر....
فى خيبة ممتنة شدت على شبر مني والعجب يغمر عطش قتيل بين الأحياء
كنت أفكر......
فى نظرة الصبر لي وهو يلبسني تعجبه بداوة الحرة هل ميزني وشاحي وتلون دمي؟
هل إفترشني سطرني حتى غاب عني الإهداء
كنت أفكر.......
فى سجن تحبه نقطة فقد إختارتني قبل عشر سنين فوضى مهملة الأرجاء
كنت أفكر........
أي سجن تعترف به رغم اني أعرف مسبقا بأنها معلقة مثل السر فى عنقي
تتباهى بها الأشلاء
كنت افكر .......
فى كلمات انفقها صباح مساء
حارة حرارة الروح من الأعماق
باردة برودة سرب حمام يلتقم الثلج من الأنفاق
كنت افكر.........
فى خطوات تمشيني ...وأنفاس تبعثرني....تقتلني تحييني.....
تجعلني حبلي بخيالي
ممشوقة قد......حسناء وجد.......أتسلل إلي بربع الإنشاء
كنت أفكر .......
فى ليل يتقمصني ياخذ أصابعي ويكتبني ويشعل القنديل المنسي
وينام مثل الحبر الموشوم على صدرى
كنت افكر.......
فى وطن يوزع الاكفان
وكيف تتهافت الأرحام لتصنع حبلا سريا يوصله بكأس ملآن
ويسمعه كل الاصداء
كنت افكر.......
فى قيثارة حملت مع الصمت حزني وكيف اهتزت من دندنة الروح
والثلث الخالي من قلبي قد وصله
منها كل الإغراء
حتى وصلت :
أيتها الروح أنا ما توقفت عن التفكير لكنني بالجهر غرقت
وبصمت الاشياء احترقت
وبالساكن اعماقي
أوصلني قمم الإعياء

هناك تعليق واحد:

Khaled Ibrahim يقول...

ملكة الرومانسية الحرة
عندما أحب أن أغير حقيقة العالم أذهب إلى عالمك
أسيح بين حروفك حي أشاهد العالم الأرقى والأجمل
التحف بحروفك فيملؤنى الدفئ من برودة المشاعر فى عالم مجنون
الحرة مبدعة ملكة إنسانة أنثى بكل المقاييس بلا شك يكفيك فخرا وجمالا أنك أنثى تملك هذا الحرف وهذا الحس
أسعدنى جدا التواجد ودائما سأظل
خالد ابراهيم